السبت , 19 أبريل 2014
أهم الأخبار
بعض تفاصيل إلقاء القبض على المتهم بقتل الضابط غشيش أمام فرع قيادة قوات الأمن الخاص بالمكلا وهو بزي امرأه

بعض تفاصيل إلقاء القبض على المتهم بقتل الضابط غشيش أمام فرع قيادة قوات الأمن الخاص بالمكلا وهو بزي امرأه

حضرموت الغد – المكلا / خاص:

ألقي القبض على المتهم بجريمة قتل مسئول الإمداد بشرطة النجدة ساحل حضرموت المساعد حسين أحمد حسين غشيش، والذي وجد مقتولاً بأحد الفنادق المطلة على الخور ناحية الغار الأحمر  بمنطقة الشرج بالمكلا في 9 ديسمبر من العام الماضي 2013م.

المتهم بالقتل ويدعى أكرم عبده أحمد محمد البحيري تم إلقاء القبض عليه متنكراً بزي امرأه، أثناء تجوله يوم أمس الأول أمام فرع قيادة قوات الأمن الخاص وبحوزته مسدس تركي من نوع “نصف”، بالإضافة إلى سكين، وهي الأدوات التي يعتقد أنها استخدمت في عملية قتل المساعد غشيش.

وأوضح مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية اليمنية أن المتهم قد أعترف أمام الأجهزة الأمنية التي ألقت القبض عليه وبحوزته ما يعتقد أنها أدوات الجريمة، كذلك أعترف بسرقة هاتفي وساعة المجني عليه، ومبلغ مالي كان بحوزته، وأعترف أنه قام ببيع الهاتفين لأحدى محلات الجوالات بمنطقة بويش؛ والذي تم استعادتهما من قبل الأجهزة الأمنية، بالإضافة لبعض الأشياء خاصة بالمجني عليه، والتي كان المتهم قد وضعها أمانة لدى أحد الأشخاص بمدينة المكلا.

الجدير بالذكر أنه تم التحفظ على المتهم لاستكمال التحقيقات في الجريمة وجمع الأدلة المشيرة للجاني.

* الصورة مأخوذة من موقع سما حضرموت لجثة المجني عليه.

تعليق واحد

  1. ماطار طائر لآ وقع . و بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين هل من معتبر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com