السبت , 23 أغسطس 2014
أهم الأخبار
عصيان مدني بغيل باوزير تلبية لدعوة أطلقها الحراك الجنوبي

عصيان مدني بغيل باوزير تلبية لدعوة أطلقها الحراك الجنوبي

حضرموت الغد – غيل باوزير / خاص : 

-

-

شهدت مديرية غيل باوزير والتي كانت مسرحاً لعملية عسكرية قامت بها وحدات تابعة للجيش اليمني ضد عناصر تنظيم القاعدة، شهدت اليوم عصياناً مدنياً تلبية لدعوة أطلقها الحراك الجنوبي في المدينة.

ويأتي هذا العصيان المدني أحتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء عن بعض المناطق في المدينة بسبب تدمر بعض شبكات الكهرباء نتيجة للقصف الجوي الذي صاحب العملية العسكرية، حيث يشترط مهندس الكهرباء على عدم إصلاحها ما لم يحصلوا على ضمانات بعدم استهدافهم من قبل الجيش أثناء قيامهم بهذا الأمر،  وهو الأمر الذي نفته قيادة اللواء 27 ميكا في وقتاً سابق لــ(حضرموت الغد) ، حيث أكدت قيادة اللواء على أنها أوقفت العمليات العسكرية بعد أن حققت أهدافها، وأنه بات بإمكان مهندسي الكهرباء إعادة إصلاح شبكة الإمدادات دون أي خوف أو قلق.

وكانت بلدة غيل باوزير –  تبعد عن المكلا 30 كيلو متر نحو الشرق – قد شهدت يوم الأربعاء الماضي اشتباكات عسكرية عنيفة استمرت لأكثر من سبع ساعات بين القوات الحكومية وعناصر يشتبه بانتمائها لتنظيم القاعدة.

اضراب الغيل

100-الحجم-الرسمي-للصور1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>