الخميس , 24 يوليو 2014
أهم الأخبار
حضرموت الغد يعيد نشر صورة الشاب سفيان وشاحنة المتهم

حضرموت الغد يعيد نشر صورة الشاب سفيان وشاحنة المتهم

حضرموت الغد / خاص  -  الصور مأخوذة من صفحة حارة باسويد على الفيس بوك : 

 

 

لا تزال شاحنة النقل التي قام صاحبها يوم أمس بإطلاق الرصاص على الشاب سيفان مراد العمودي والبالغ من العمر 18 عاماً ،  لا تزال محتجزة لدى أهالي منطقة حارة باسويد  بديس المكلا، وهي الحارة التي ينتمي إليها الشباب المصاب.

وحتى الآن لا يزال الشاب سفيان في غرفة العناية المركزة، نتيجة لاستقرار إحدى الرصاصات في أسفل بطنه.  في الوقت الذي  لم تصرح الأجهزة الأمنية بالمكلا حتى الآن فيما إذا تمكنت من إلقاء القبض على الجاني الذي فر هارباً بعد ارتكابه لجريمته.

وكان سفيان قد خرج ليل البارحة  ليشارك شباناً من أبناء حارته احتجاجهم  على استمرار انقطاع التيار الكهربائي عن منطقتهم لساعات طويلة،  من خلال قطع الطريق العام بالمنقطة  للضغط على السلطات لإعادة التيار الكهربائي ، بيد أن أحد سائقي الشاحنات أراد المرور  عنوة، وعندما عجز عن ذلك  قام بإطلاق الرصاص فأصاب الشاب العمودي بطلقتين أصابت الأولى يده، فيما اخترقت الثانية أسفل بطنه.

 

10

20

30

541559_10201006954041281_1007748247_n

 

تعليق واحد

  1. بخصوص هذا الامر المشكلة هي الزج بالشباب في الشوارع وتدريسهم البلطجة والتقطع والاعتداء ع المارة والمواطنين الامنين جريمة كبرى وعلى اولياء امورهم ان يعوا مخاطر ذالك والله يشفي هذا الولد الغشيم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>